• bitcoinBitcoin$63,025.00-0.30%
  • ethereumEthereum$4,226.031.62%
  • rippleXRP$1.132.57%

أمريكا – رائد التكنولوجيا الحديثة ايلون ماسك ينفى استخدام شبكة الايثيريوم فى أعماله

لطالما كان ايلون ماسك، المؤسس و المدير التنفيذى لشركتى سبيس اكس و تسلا للسيارات، من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل فى مجال التكنولوجيا الحديثة بنظرته التقدمية و دعمه للأبحاث المتطورة التى يستطيع تطبيقها لتطوير التكنولوجيا الحالية مثل تصنيع صاروخ فضاء يعاود الرجوع على الأرض و لا ينتهى به الأمر فى الفضاء كالمعتاد أو تصنيع سيارات كهربائية على مستوى تجارى تقدم أداء و رفاهية للمستخدم تتفوق به على السيارات العاملة بالوقود الأحفورى، حتى أصبحت شركته تسلا للسيارات هذا الأسبوع صاحبة أعلى قيمة سوقية فى مجال صناعة السيارات متفوقة على عملاق السيارات اليابانى تويوتا لأول مرة.

كان صديق ايلون ماسك، النجم السينمائى الأمريكى ويليام شاتنر قد كتب تغريدة أول أمس يعلن فيها أن ايلون ماسك سيبدأ استغلال شبكة الايثيريوم فى بعض تطبيقات شركاته، حيث غرد قائلا:

“أيها الكريبتونيون، كان أصدقائي فيتاليك بوترين وإيلون ماسك يحاولان اتخاذ قرار بشأن ما سيبنونه على إيثريوم. وقد انتظرت كثيرًا. ثم قررت أخيرًا أن أفعل شيئًا بنفسي. انضموا الي!”

و لكن رد ايلون ماسك فى نفس اليوم على هذه التغريدة بتغريدة أخرى واضحة تماما تنفى استخدام شبكة الايثيريوم فى أعماله و أبحاثه، حيث غرد قائلا:

“أنا لا أبني أي شيء على إيثريوم. وأنا لست معها أو ضدها، أنا فقط لا أستخدمها أو أمتلكها”.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين