• bitcoinBitcoin$63,155.00-0.11%
  • ethereumEthereum$4,234.971.51%
  • rippleXRP$1.132.41%

بدأت شركة Bitfarms في بناء مزرعة Mega Bitcoin للتعدين في الأرجنتين

أعلنت شركة Bitfarms ، وهي شركة تعدين بيتكوين ، الأسبوع الماضي أن الإنشاءات جارية لمزرعة ضخمة لتعدين البيتكوين في الأرجنتين.

وستنتهي المنشأة المصممة لاستيعاب 55 ألف عامل منجم بحلول العام المقبل.

هذه إشارة أخرى إلى أن شركات التعدين تبحث عن مناطق جديدة ذات ظروف مواتية وطاقة رخيصة للهجرة إليها ، بما في ذلك أماكن مثل تكساس والسلفادور.

تتوسع شركة Bitfarms إلى الأرجنتين

أعلنت شركة Bitfarms ، وهي شركة تعدين بيتكوين مدرجة في بورصة ناسداك ، أنها بدأت في بناء مزرعة ضخمة لتعدين البيتكوين في الأرجنتين الأسبوع الماضي.

وتقول الشركة إن هذه المنشأة ستكون قادرة على تزويد آلاف عمال المناجم بالطاقة المؤمنة من خلال عقد مع شركة كهرباء خاصة.

ستوفر المزرعة أكثر من 210 ميغاوات من قدرة البنية التحتية للشركة ، التي أفادت أن لديها طاقة تعدين تبلغ 1.4 إكساهاش في الثانية في سبتمبر.

حول البناء ، صرح Emiliano Grodzki ، الرئيس التنفيذي لشركة Bitfarms:

ستعمل منشأتنا الجديدة عالية الإنتاج في الأرجنتين ، والتي من المتوقع أن تستوعب أكثر من 55000 عامل منجم عند اكتمالها ، على توسيع قدرتنا وبصمتنا العالمية بشكل كبير.

وأشار Grodzki إلى أن هذه المنشأة ستساعد الشركة على تحقيق هدفها المتمثل في ثمانية إكساهاش في الثانية بحلول نهاية العام المقبل.

الظروف المواتية في الأرجنتين

وأشار جرودزكي أيضًا إلى أسباب اختيار الشركة للأرجنتين.

سيتم إنشاء المزرعة في مستودعات داخل شركة الطاقة لتوفير الطاقة ، مما يخلق موقعًا رائعًا لـ Bitfarms. وقعت شركة Bitfarms صفقة مدتها ثماني سنوات بقوة 210 ميغاواط تؤمن توفير الطاقة بسعر منخفض للغاية.

أوضح Grodzki:

من المقرر أن تنتج منشأة الأرجنتين Bitcoin باستخدام الطاقة بمعدل جذاب يبلغ 2.2 سنتًا أمريكيًا فقط لكل كيلوواط / ساعة ، مما يقلل بشكل كبير من التكلفة المنخفضة بالفعل لتعدين البيتكوين.

المرفق قيد الإنشاء بالفعل مع شركة أرجنتينية تسمى Proyectos y Obras Americanas S.A (“PROA”) ، والتي ستضع الهيكل الكهربائي اللازم لتشغيل التركيب.

Bitfarms هي مجرد واحدة من شركات التعدين التي تبحث عن مواقع جديدة توفر ظروفًا مواتية للتوسع ، والأرجنتين مدرجة في تلك القائمة ، ويرجع ذلك في الغالب إلى طاقتها الوفيرة والرخيصة في مناطق معينة. استفادت شركة Bitfarms من ذلك ، واختارت منطقة تكون فيها الطاقة وفيرة والطلب عليها منخفضًا.

يمكن للشركات الأخرى أن تحذو حذوها في المستقبل القريب.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين