• bitcoinBitcoin$44,879.00-7.16%
  • ethereumEthereum$3,128.02-9.40%
  • rippleXRP$0.96-11.54%

تطور معالج الدفع النقدي من Bitcoin مع إضافة أداة تقصير عناوين URL وتكامل Paypal API

Prompt.cash ، معالج دفع غير احترازي بيتكوين كاش ، يضيف مجموعة من الوظائف المثيرة للاهتمام. يتميز معالج الدفع الآن بميزة تقصير عناوين URL التي تتيح للمستخدمين استثمار المحتوى على أي موقع على الشبكة.

أيضًا ، أضاف Prompt.cash تكاملات Paypal API ، مما يسهل على التجار اختبار مدفوعات Bitcoin Cash بسلاسة.

Prompt.cash يضيف وظيفة URL Shortener

يقوم Prompt.cash ، وهو معالج دفع مستضاف غير مستضاف يعتمد على بيتكوين كاش (BCH) ، بإضافة عدد كبير من التحديثات المهمة التي تعمل على توسيع وظائف النظام الأساسي.

بينما تم إطلاق المنصة قبل ثلاثة أشهر فقط ، فإنها تقدم بالفعل ميزات جديدة لجعل اقتراحها أكثر فائدة لمستخدميها.

واحدة من هذه الإضافات المثيرة للاهتمام هي أداة تقصير عناوين URL.

سيسمح هذا للمستخدمين بتحقيق الدخل من الوصول إلى أي موقع ويب.

يمكن لـ Prompt.cash أيضًا قبول أي رموز بروتوكول دفتر الأستاذ البسيط (SLP) التي تم سكها باستخدام سلسلة Bitcoin Cash.

على الرغم من أن أدوات تقصير عناوين URL ليست شيئًا جديدًا ، إلا أن معظم الشركات التي تقدم هذه الخدمة تعتمد على نظام فيات.

يستخدم Prompt.cash عنوان Bitcoin النقدي لإرسال الدفعة المستلمة مباشرة إلى محفظة المستخدم. يوفر هذا استردادًا فوريًا للأموال المستلمة.

كما أنه يمنح المستخدم ميزة مقارنة بعروض الخدمة التقليدية. باستخدام هؤلاء المنافسين المستندة إلى fiat ، يحتاج العميل إلى سحب الأموال يدويًا بعد الوصول إلى مبلغ معين.

يسمح تكامل Paypal API بالترحيل السلس


واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه معالجات الدفع الأولية هي تكلفة التكامل. غالبًا ما تقوم العديد من الشركات التي ترغب في اختبار معالجات الدفع الجديدة بتمريرها.

هذا بسبب السعر المرتبط بدمجها في هيكلها. Prompt.cash على علم بهذه المشكلة ويعمل على تقليل الاحتكاك وتكلفة إضافة مدفوعات Bitcoin النقدية إلى كل منصة موجودة.

صرح Ekliptor ، مطور Prompt.cash ، أن تكامل Paypal Rest API سيقطع شوطًا طويلاً في تحقيق هذا الهدف. أكد إكليبتور:

يتيح التوافق على طبقة API لمواقع الويب التي تستخدم Paypal تجربة مدفوعات البيتكوين النقدية دون استثمار العديد من الموارد ومعرفة المطور.

نتيجة لهذا العمل ، يمكن للتجار تعديل أي من آلاف المكونات الإضافية لجعلها متوافقة مع Prompt.cash. وبالتالي ، بمجرد تغيير أمرين ، سيتمكن هؤلاء التجار من تقديم مدفوعات Bitcoin النقدية في أي وقت من الأوقات.

لتسهيل الأمور على التجار ، يتميز Prompt.cash بالتكامل مع العديد من الأنظمة الأساسية الشائعة.

لهذا السبب ، يمكن للصفحات الثابتة و WordPress و Node.js و PHP و WHCMS والأنظمة الأساسية المستندة إلى Android دمج مدفوعات Prompt.cash.

بالإضافة إلى هذه الفوائد ، تقدم Prompt.cash أمثلة لغير المبرمجين لفهم ما يجب القيام به وتطبيقه على الأنظمة الأساسية الخاصة بهم.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين