• bitcoinBitcoin$45,114.00-6.71%
  • ethereumEthereum$3,155.68-8.60%
  • rippleXRP$0.97-10.50%

تقول إستراتيجيه السوق إن أفضل أيام Bitcoin قادمة ، ولن ترى سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي التقييدية في أي وقت قريبًا

يقول مؤسس شركة إدارة الاستثمار Michael Lee Strategy أن “أفضل أيام عملات البيتكوين تسبقها بالتأكيد” ، متوقعًا أن تحقق العملة المشفرة “ارتفاعات جديدة على الإطلاق”.

يقول المحلل الإستراتيجي كذلك إن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً “قبل أن نرى أي نوع من التقليل التدريجي أو أي نوع من السياسة التقييدية من بنك الاحتياطي الفيدرالي” أو البنوك المركزية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

يتوقع المحلل الإستراتيجي في السوق أن تحقق Bitcoin ارتفاعات جديدة على الإطلاق

شارك مايكل لي ، مؤسس Michael Lee Strategy ، نظرته لعملة البيتكوين في مقابلة مع Fox Business الإثنين.

يقدم Michael Lee Strategy تخطيط الثروة وإدارة الاستثمار كممثل مستشار استثمار من خلال Compass Financial. لي هو نائب رئيس سابق في مجموعة المؤسسات المتوسطة للأسواق في Morgan Stanley.

وتعليقًا على سعر البيتكوين الذي وصل إلى 60 ألف دولار في وقت سابق من هذا العام ، قال لي: “إنه مجرد أثر جانبي لطباعة النقود اللانهائية التي تحدث”. ورفض النظرية القائلة بأن زيادة سعر BTC يوم الاثنين نتجت عن شائعة مفادها أن Amazon قد تقبل عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى للمدفوعات. نشر عملاق التجارة الإلكترونية إعلانًا عن وظيفة الأسبوع الماضي يبحث عن عملات رقمية و blockchain.

قال لي إن “أفضل الأيام تنتظر العملات المشفرة ، وتحديداً البيتكوين”. مشيرًا إلى أن “البيتكوين هي المحرك الأول لك” ، فهو يعتقد أن العملة المشفرة “ستربح كثيرًا أو أكثر مثل أي من العملات المشفرة الأخرى.”

وتابع: “أعتقد أنه من الصعب شرح بعض هذه التحركات ، لكنها فئة أصول زخم إلى حد كبير”. “لذا ، بمجرد أن تحصل على القليل من الزخم في الاتجاه الصعودي ، فإن متابعة التداولات تستمر في الظهور والقدوم. ثم فجأة تنتقل من 29 ألف دولار إلى ما يقرب من 40 ألف دولار في فترة تزيد قليلاً عن أسبوع “.

أعلن لي أنه مالك بيتكوين ، وقال: “أعتقد أنه قد مضى وقت طويل قبل أن نرى أي نوع من التناقص التدريجي أو أي نوع من السياسة التقييدية من الاحتياطي الفيدرالي”. وخلص الخبير الاستراتيجي ، مشددًا على أن “الأمر ليس كذلك مع بنك الاحتياطي الفيدرالي فحسب ، إنه كذلك مع البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم”:

لهذا السبب أعتقد أن البيتكوين من المحتمل أن تحقق ارتفاعات جديدة طوال الوقت ، ربما ، ربما ليس في الأشهر القليلة المقبلة. لكن أفضل أيام عملات البيتكوين تسبقها بالتأكيد ، وليس خلفها.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين