• bitcoinBitcoin$45,739.00-5.14%
  • ethereumEthereum$3,196.05-7.29%
  • rippleXRP$0.98-9.07%

توقع رئيس قسم المعلومات في Guggenheim ” القاع الحقيقي ” للبيتكوين ، ويحذر من انخفاض سعر BTC إلى 15000 دولار

يعتقد سكوت مينيرد ، كبير مسؤولي الاستثمار في شركة غوغنهايم لإدارة الأصول ، أنه يعرف أين يقع القاع الحقيقي لسعر البيتكوين.

ويحذر من أن سعر العملة المشفرة قد ينخفض إلى مستوى 15 ألف دولار.

سكوت مينيرد من Guggenheim يرى قاع البيتكوين

عاد كبير مسؤولي الاستثمار (CIO) في Guggenheim Partners ، سكوت مينيرد ، بتنبؤ هبوطي آخر لعملة البيتكوين وتوقع مكان “القاع الحقيقي” لسعر البيتكوين.

ماينرد هو أيضًا رئيس مجلس إدارة Guggenheim Investments ، قسم إدارة الأصول العالمية والاستشارات الاستثمارية في Guggenheim Partners.

تمتلك Guggenheim Investments حوالي 270 مليار دولار من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة عبر الدخل الثابت والأسهم والاستراتيجيات البديلة.

قال في مقابلة مع قناة CNBC الجمعة:

القاع الحقيقي ، عندما تنظر إلى العوامل الفنية ، سيكون 10000 دولار هو القاع الحقيقي.

كما تعلم ، ربما يكون هذا مبالغًا فيه بعض الشيء ، لذا أود أن أقول 15000 دولار.

جاء هذا التنبؤ بعد تعليقه يوم الثلاثاء على Twitter عندما كتب: “ابحث عن المزيد من الانخفاضات في العملة المشفرة مع اختراق البيتكوين للدعم. مستوى الدعم المحتمل التالي هو 20000 دولار “.

أوضح مينيرد يوم الجمعة أن الارتفاع الأخير في أسعار بيتكوين كان مدعومًا بـ “سيولة البنك المركزي” الكبيرة. وحذر من أن سعر البيتكوين سينخفض مع تلاشي السيولة.

انخفض سعر البيتكوين إلى ما دون مستوى 30 ألف دولار الأسبوع الماضي. في وقت كتابة هذا التقرير ، بلغ سعر BTC 31،583 دولارًا بناءً على بيانات من أسواق Bitcoin.com.

شرع رئيس قسم المعلومات في Guggenheim في تقديم النصيحة بأنه “لن يكون في عجلة من أمره” للعودة إلى البيتكوين بسعر 20000 دولار ، مشيرًا إلى أن العملة المشفرة يجب أن تدمج جانبًا لبضع سنوات قبل أن تتحرك أعلى.

قال:

لا أعتقد أن الناس بحاجة إلى أن يكونوا حريصين على استثمار البيتكوين في الوقت الحالي.

قام Minerd بالعديد من التوقعات الهبوطية حول سعر البيتكوين على المدى القريب.

في مايو ، حذر Minerd من عمليات بيع مكثفة لعملة البيتكوين بعد تنبيه المستثمرين إلى تصحيح كبير لبيتكوين في أبريل.

على الرغم من توقعاته الهبوطية على المدى القصير ، إلا أن Minerd متفائل بشأن البيتكوين على المدى الطويل ، معتقدًا أن سعر العملة المشفرة قد يصل إلى 600000 دولار.

“نجري الكثير من الأبحاث الأساسية.

إذا كنت تفكر في عرض عملة البيتكوين بالنسبة … لتوريد الذهب في العالم … إذا كانت عملة البيتكوين ستذهب إلى هذه الأنواع من الأرقام.

سوف تتحدث عن 400 ألف دولار إلى 600 ألف دولار لكل بيتكوين “، كما وصف رئيس قسم المعلومات.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين