• bitcoinBitcoin$39,003.003.87%
  • ethereumEthereum$2,283.301.54%
  • rippleXRP$0.642.23%

ذراع الحملة الجمهورية يقبل أصول التشفير – محاولات لمتابعة “كل طريق لوقف أجندة بيلوسي الاشتراكية”

قال ذراع حملة الجمهوريين في مجلس النواب يوم الخميس إنه سيقبل العملات المشفرة باستخدام معالج الدفع Bitpay.

لجنة الكونغرس الجمهورية الوطنية (NRCC) هي منظمة ضغط تهدف إلى دعم انتخاب الجمهوريين للكونغرس ، من خلال المساهمات المالية المباشرة للمرشحين والحزب الجمهوري.

تقبل NRCC تبرعات العملات المشفرة ولكن سيتم تحويل الأموال وإيداعها بالدولار الأمريكي

يرغب البيروقراطيون الجمهوريون في قبول التبرعات في الأصول الرقمية للمساعدة في تأجيج انتخاباتهم السياسية. في 17 يونيو ، كشفت NRCC أنها ستتلقى مساهمات مالية في شكل عملات مشفرة ، ولكن سيتم تحويل الأموال على الفور إلى الدولار الأمريكي قبل أن تدخل الأموال في خزانة NRCC.

ستسهل Bitpay العملية وفقًا للإعلان ، وعلى الرغم من أن المجموعة لا تتلقى رسميًا أصول التشفير المراد الاحتفاظ بها ، تعتقد NRCC أنها تجعل عملية الدفع أكثر سلاسة.

النائب توم إمر (جمهوري من مينيسوتا) ، الممثل الذي تحدث عن اقتصاد العملة المشفرة في مناسبات مختلفة في الماضي ، يوضح أن الخطوة تساعد الجمهوريين على إيقاف أجندة الزعيمة الديمقراطية نانسي بيلوسي.

أوضح رئيس مجلس إدارة NRCC خلال قبول العملات المشفرة: “نحن نركز على متابعة كل السبل الممكنة لتعزيز مهمتنا المتمثلة في إيقاف أجندة نانسي بيلوسي الاشتراكية واستعادة الأغلبية في مجلس النواب ، وستساعد هذه التكنولوجيا المبتكرة في تزويد الجمهوريين بالموارد التي نحتاجها للنجاح”. إعلان.

ستكون NRCC أول لجنة حزبية تقبل التبرعات المشفرة عبر Bitpay ، ولكن هناك عددًا من البيروقراطيين الجمهوريين والديمقراطيين الذين يقبلون الأصول الرقمية للتبرعات الانتخابية.

تم إنشاء NRCC في عام 1866 عندما أراد الجمهوريون تعزيز ظهور الحزب في الانتخابات الفيدرالية. لا تمول المنظمة الحملات الجمهورية فحسب ، بل تمول أيضًا تسجيل الناخبين ، وبرامج التثقيف والإقبال ، والمساعدة الفنية والبحثية.

وفقًا للجنة الانتخابات الفيدرالية (FEC) في مايو ، فإن المجموعة لديها مخاوف بشأن الطبيعة المجهولة للأصول الرقمية. صرحت مفوضة FEC ، إيلين وينتراوب ، لصحيفة ديلي بيست أن الأصول المشفرة تشبه النقد في هذا الصدد.

قال وينتروب: “الهدف من نظام تمويل الحملات هو تمكين الجمهور (ولجنة الانتخابات الفيدرالية) من متابعة الأموال التي تتدفق عبر نظامنا السياسي”. توفر الشيكات ومعاملات بطاقات الائتمان مسؤولية قوية. منذ البداية ، استاء الكونجرس بشأن النقد ، لأنه لا يمكن تعقبه بشكل أساسي ويمكن تحويله بسهولة “.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين