• bitcoinBitcoin$57,962.003.13%
  • ethereumEthereum$3,530.611.59%
  • rippleXRP$1.58-0.87%

صندوق Skybridge Bitcoin يُطلق 25 مليون دولار: أنتوني سكاراموتشي يتوقع ” انهيار متوقع للمستثمرين المؤسسيين ”

أطلقت شركة الاستثمار العالمية Skybridge Capital صندوق بيتكوين بقيمة 25 مليون دولار.

 مؤسس الشركة ، أنتوني سكاراموتشي ، متفائل بشأن البيتكوين. وقال: “إنها الشوط الأول” ، مضيفًا “أنك على وشك رؤية تلك الموجة من التبني المبكر من قبل المجتمع المؤسسي”.

يبدأ صندوق Bitcoin التابع لشركة Skybridge في التداول

أطلقت Skybridge Capital صندوق البيتكوين المرتقب بشدة. قال المؤسس أنتوني سكاراموتشي على قناة سي إن بي سي يوم الثلاثاء إن الصندوق “بدأ التداول اليوم بـ 25 مليون دولار من رأس مال الشركة”. وأضاف أنه “سيبدأ العمل في 4 يناير للمستثمرين الخارجيين”.

فيما يتعلق بتوقيت الإطلاق ، خاصة بعد ارتفاع سعر البيتكوين بشكل كبير ، قال سكاراموتشي: “بالنسبة لنا ، لا أعتقد أن الوقت قد فات. إذا كان هناك أي شيء ، فهذا هو الشوط الأول. أنت على وشك رؤية تلك الموجة من التبني المبكر من قبل المجتمع المؤسسي. أود أن أشرك مستثمرينا قبل أن يصل ذلك إلى أقصى حد “. شارك مؤسس Skybridge أيضًا:

كنا نحب نشر الصندوق قبل ثلاثة أو أربعة أشهر. أعتقد أن عملة البيتكوين اشتعلت فيها النيران لكننا ما زلنا في بداياتها الأولى.

ثم أوضح أن شركته كانت تجري بحثًا عن البيتكوين على مدار العامين الماضيين وأنها أصبحت أكثر راحة مع العملة المشفرة. 

بعد التحدث إلى أشخاص مثل مايكل سايلور قال: “أصبح من الواضح لنا أننا بحاجة إلى إنشاء منتج صديق للعميل ، شيء بحد أدنى 50000 دولار يمكن للأثرياء الوصول إليه ، أو RIA [مستشارو الاستثمار المسجلون] الذي اقتربنا من التمكن من. وهو عرض أرخص من البقية ، فهو 75 نقطة أساس “.

سايلور هو الرئيس التنفيذي لشركة Microstrategy ، وهي شركة مدرجة في بورصة ناسداك بمليارات الدولارات تمتلك الآن أكثر من 1.6 مليار دولار من البيتكوين. بدأت الشركة في شراء بيتكوين في أغسطس. منذ ذلك الحين ، كان Saylor من أشد المؤيدين لعملة البيتكوين. حاول مؤخرًا إقناع إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس وتيسلا ، بتحويل مليارات الدولارات من ميزانية تسلا العمومية إلى عملة البيتكوين.

يعتقد سكاراموتشي أنه حتى يكون هناك صندوق تداول بيتكوين (ETF) ، “ستكون هذه طريقة لنا لإضفاء الطابع الديمقراطي على البيتكوين كما فعلنا في صناعة صناديق التحوط قبل عقد من الزمن.”

أضاف مؤسس Skybridge أنه “عليك إما أن تقبل أن عملة البيتكوين هي مخزن ذو قيمة أم لا.” مشيرًا إلى أنه “لا يزال هناك متشككون” ، أكد أنه بعد إجراء البحث ، “نعتقد أنه كذلك ، وبالنظر إلى العرض النقدي والتنسيق المصرفي المركزي العالمي في الوقت الحالي ، ستكون هذه فئة أصول قوية جدًا خلال الفترة التالية عقد.”

موضحًا أن صندوق Skybridge bitcoin لديه فترة احتفاظ مدتها ثلاثة أشهر ، تهدف إلى شراء المستثمرين والاحتفاظ بهم ، أوضح:

مكن أن نكون في مقدمة سيل من المستثمرين المؤسسيين يتجهون إلى … أوامر تتشكل من مجموعة كبيرة من المؤسسات في الربع الأول من عام 2021.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين