• bitcoinBitcoin$62,695.00-0.47%
  • ethereumEthereum$4,215.971.02%
  • rippleXRP$1.121.88%

صواريخ بيتكوين فوق 57 ألف دولار ، تستعيد رأس مال تريليون دولار في السوق ، مكاسب أسبوعية من رقمين

يستمر سعر البيتكوين في الارتفاع حيث استحوذت الأصول المشفرة على أكثر من 19٪ من المكاسب خلال الأيام السبعة الماضية.

سجلت عملة البيتكوين أعلى مستوى يومي لها يوم الاثنين لتصل إلى 57،678 دولارًا لكل وحدة ، حيث قفزت بنسبة 4.4٪ في آخر 24 ساعة.

تتفوق Bitcoin على الحزمة حيث يفترض المضاربون أن موافقة ETF قادمة

يبدو أن مستثمري العملات المشفرة ينجذبون أكثر إلى عملة البيتكوين (BTC) في الآونة الأخيرة حيث تفوقت الأصول المشفرة على معظم العملات الرقمية الكبرى في الأيام القليلة الماضية.

في يوم الاثنين ، قفزت BTC بنسبة 4.4 ٪ من حيث القيمة ، وكانت BTC هي الرابح الرابع عشر على مدار سبعة أيام من أصل أكثر من 10،000 من الأصول المشفرة الموجودة.

يُعزى جزء كبير من الزيادة في الأسعار إلى احتمال أن توافق لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) على صندوق يتم تداوله في بورصة البيتكوين بنهاية الشهر.

في حين أن العديد من المستثمرين يرون أن موافقة Bitcoin ETF إيجابية ، فقد شارك آخرون آراء متناقضة حول هذا الموضوع في الآونة الأخيرة.

اكتسبت Bitcoin (BTC) 19.3 ٪ خلال الأسبوع الماضي وحتى تاريخه ، وارتفعت BTC 410.3 ٪. أدى دفع الأسعار إلى زيادة هيمنة BTC حيث وصل المقياس إلى 44.4٪ يوم الإثنين ، بينما بلغت القيمة السوقية لإيثريوم ETH) 17.3٪). مع الأسعار الحالية التي تزيد عن نطاق 57 ألف دولار ، يبلغ تقييم السوق لـ BTC ما يقرب من 1،085،971،255،172 دولارًا ، أو ما يزيد قليلاً عن تريليون دولار.

صرح تيم فروست ، الرئيس التنفيذي لمنصة إدارة الثروات الرقمية Yield App لـ Bitcoin.com News في ملاحظة للمستثمر أن البيتكوين “على استعداد لاختبار أعلى المستويات على الإطلاق والاقتحام إلى ستة أرقام”.

تحدث فروست عن إمكانية حصول ETF للعقود الآجلة على البيتكوين على الموافقة والموافقة الأخيرة على ETF التعرض الطويل وغير المباشر لشركة Volt Equity.

أوضح فروست يوم الإثنين: “يتوقع المحللون تهدئة محتملة ، حيث من المحتمل أن تنخفض عملة البيتكوين إلى مستوى الدعم البالغ 40 ألف دولار قبل الاستمرار في المسار الصعودي لاختبار أعلى مستوى سابق على الإطلاق عند 65 ألف دولار”.

كسر هذا المستوى ، بما يتماشى مع نموذج السهم إلى التدفق ، من المرجح أن يؤدي إلى ارتفاع Bitcoin إلى المنطقة المكونة من ستة أرقام وما بعدها في نهاية عام 2021 – وهو احتمال محير للمستثمرين المتعطشين لمستوى 100 ألف دولار الموعود.

بعد ذلك ، ستضيف الموافقة على ETF للعقود الآجلة للبيتكوين في الولايات المتحدة وقودًا صاروخيًا إلى هذا السعر المستهدف بالفعل.

تتضخم أزواج البيتكوين بالدولار الأمريكي والين واليورو والدولار الأسترالي

في الوقت نفسه ، لا يزال الزوج المهيمن مع بيتكوين اليوم هو المربوط (USDT) حيث استحوذت العملة المستقرة على 60.35٪ من جميع تداولات البيتكوين في 11 أكتوبر.

ويتبع التيثر الدولار الأمريكي (13.01٪) والدولار الأمريكي (5.00٪) والين الياباني (4.07٪) ، اليورو (3.27٪) والدولار الاسترالي (2.12٪).

عادةً ، عندما تدخل هذه العملات الورقية الثلاث (الين الياباني ، واليورو ، والدولار الأسترالي) في المراكز الأولى ، تكون الأسواق بالتأكيد أكثر صعودًا.

من الواضح أن الأصول الرقمية الأخرى إلى جانب BTC لا ترى المصاعد التي تراها عادةً عندما يرتفع البيتكوين إلى مستويات أعلى.

تشهد معظم الأصول المشفرة البديلة تقدمًا متواضعًا بينما تستمر BTC في التفوق في الأداء ، مع الاحتفاظ بمكاسبها المكونة من رقمين.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين