• bitcoinBitcoin$62,954.00-0.53%
  • ethereumEthereum$2,442.456.52%
  • rippleXRP$1.823.26%

قاضي أمريكي يرفض قضية مكافحة الاحتكار متهمًا Bitmain و Kraken و BCH Devs بالتلاعب

رفضت محكمة أمريكية في ميامي شكوى معدلة في الدعوى القضائية التي اتهمت تسعة متهمين من بينهم مؤسس شركة كراكن جيسي باول ، ومؤسس Bitcoin.com روجر فير ، وشركة Bitmain’s Jihan Wu ، وعدد قليل من مطوري Bitcoin Cash مفتوحين المصدر بالتواطؤ.

رفض قاضي الصلح الأمريكي كريس ماكاليلي الشكوى المعدلة بموجب القاعدة الفيدرالية للإجراءات المدنية في 31 مارس 2021.

رفعت القضية

مرة أخرى في عام 2018 ، بعد انقسام شبكة Bitcoin Cash (BCH) و Bitcoinsv (BSV) ، حاولت شركة بلوكتشين مقرها فلوريدا تسمى United American Corp – “United American Corp (UAC)” مقاضاة عدد من المخضرمين والمطورين المعروفين في مجال العملات المشفرة.

قالت شركة UAC ومحاموها إن المتهمين التسعة متورطون في مخطط من أجل التلاعب بسوق العملات المشفرة من أجل بيتكوين كاش (BCH).

استمرت القضية في المحكمة لأكثر من عامين وفي 3 فبراير 2020 ، رفض القاضي كريس مكاليلي القضية ضد المتهمين دون تحيز ، مما يعني أن الشركة يمكنها تعديل الشكوى.

يظهر الآن ملف جديد للمحكمة أن القاضي كريس مكاليلي قد رفض مرة أخرى الشكوى المعدلة بموجب القاعدة الفيدرالية للإجراءات المدنية يوم الأربعاء ، 31 مارس 2021.

ناقش McAliley عددًا من الشكاوى التي قدمها محامو UAC للمرافعة وأشار القاضي إلى أن الادعاءات لا تشير بشكل معقول إلى مثل هذه التجاوزات.

شركة يونايتد أمريكان كورب “فشلت في ادعاء الحقائق”

كما اتهمت شركة UAC المدعى عليهم بـ “التلاعب في العطاءات” ، وهو شكل من أشكال التثبيت الأفقي للأسعار ، لكنها قالت: “لا تقدم شركة UAC أي حجة بأن المدعى عليهم في البورصة والمطورين شاركوا في تزوير كبير ، ولا يمكن للمحكمة تخيل أي شيء”

وبقدر ما يتعلق بانتهاك مكافحة الاحتكار ، قال أمر McAliley أن الحجة قد فشلت. “كما ذكر ، خلصت المحكمة إلى أن شركة UAC فشلت في ادعاء الحقائق التي تشير بشكل معقول إلى أن المدعى عليهم قد ارتكبوا انتهاكًا لمكافحة الاحتكار.

وأضاف ماكاليلي ، لذلك ، لا أتطرق إلى ما إذا كانت شركة UAC قد زعمت بشكل كاف أنها تتمتع بمكانة مكافحة الاحتكار.

خلص قاضي ميامي:

للأسباب السابقة ، تمنح المحكمة بموجبه طلبًا مشتركًا للمدعى عليهم لرفض الشكوى الأولى المعدلة بموجب القاعدة الفيدرالية للإجراءات المدنية.

يمكن لـ UAC محاولة متابعة القضية من خلال تقديم استئناف إلى محكمة الاستئناف الأمريكية للدائرة الحادية عشرة في غضون 30 يومًا. وشدد أمر McAliley كذلك على أنه “سيكون من غير المجدي السماح لـ UAC بمحاولة إضافية لإدعاء أن المدعى عليهم انتهكوا قانون شيرمان – وبناءً عليه ، ترفض المحكمة الشكوى مع التحيز” ، أضاف قاضي ميامي.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين