• bitcoinBitcoin$35,638.00-6.26%
  • ethereumEthereum$2,214.54-6.30%
  • rippleXRP$0.79-5.62%

قام توني هوك بشراء بيتكوين في عام 2012 بعد قراءة معلومات عن سوق طريق الحرير

توني هوك ، المتزلج الأمريكي المحترف الذي غالبًا ما يشار إليه باسم “بيردمان” ، ناقش البيتكوين في مؤتمر Bitcoin 2021 في ميامي وأخبر الحشد أنه دخل في اقتصاد التشفير في عام 2012.

قال هوك إنه سمع عن أصل العملة المشفرة بعد قراءته عن الحرير.

سوق الطرق وفي ذلك الوقت ، قال لنفسه أن البيتكوين هي “مستقبل التمويل”.

اكتشف توني هوك عملة البيتكوين في عام 2012 ، وقدم المتزلج المحترف بعضًا للجمعيات الخيرية في عام 2014

قضى المتزلج الشهير توني هوك بعض الوقت مع عملات البيتكوين في نهاية الأسبوع الماضي في مؤتمر Bitcoin 2021 الذي استمر لعدة أيام في ميامي.

خلال خطاب هوك في الحدث ، أوضح كيف كان “يعيش الحلم” عندما كان يتزلج من أجل لقمة العيش. قارن هذا الشغف بالأشخاص المتعاملين مع البيتكوين وقال:

لقد اعتنقت فكرة أن التزلج على الألواح كان للأشخاص غير الأسوياء.

شعرت وكأنني كطفل.

شعرت وكأنني وجدت مجتمعي ، قبيلتي.

في المؤتمر ، ناقش هوك ثورة العملات المشفرة مع الشريك المؤسس لـ Augur Jeremy Gardner. وكشف المتزلج كذلك أنه يقوم أيضًا ببيع 50 إصدارًا محدودًا من ألواح تزلج البيتكوين في المزاد أيضًا لصالح الأعمال الخيرية.

هناك أيضًا إصدار واحد محدود من لوح تزلج موقعة من Hawk مكتوب عليه “End Fiat”.

أثناء حديثه إلى الحشد في ميامي ، أشار هوك إلى أنه اكتشف عملة البيتكوين خلال الوقت الذي كان فيه سوق طريق الحرير موجودًا في عام 2012.

قال المتزلج إنه كان يقرأ عن وضع طريق الحرير وكان مفتونًا بالتكنولوجيا.

قال هوك خلال حديثه: “كنت أقرأ عن فوضى [] طريق الحرير عندما كان كل ذلك يحدث وكنت مفتونًا بعنصر الدفع الذي كان لديهم وكان من الواضح أنه عملة البيتكوين”.

“كان هناك جانب مجهول له ، ولكن كان أيضًا مجرد فكرة أنه كان سريعًا ودوليًا للغاية وبالنسبة لي ، كان مستقبل الموارد المالية ، لذلك بحثت على الفور عن كيفية شراء البيتكوين.

تابع المتزلج الشهير:

أمسكت ، إلى حد كبير. لم أفعل الكثير معها. كنت أشاهده بوضوح.

كنت أحتفظ بعملة البيتكوين الخاصة بي وكانت المياه الخيرية هي أول مؤسسة خيرية عرفتها بقبول البيتكوين كتبرع ، لذلك في حكمتي اللانهائية ، أعطيته أربعة في عام 2012.

جلسات خاصة للقاء والترحيب مع هوك تساعد في تمويل حدائق التزلج العالمية

عندما تبرع هوك بالأموال لصالح المياه الخيرية ، عاد في عام 2014 ، وقد أوضح سكوت هاريسون ، الرئيس التنفيذي للمنظمة ، أنه تم بيعها لتمويل المؤسسة الخيرية بأقل بكثير مما تستحقه BTC اليوم.

كما أجرى هوك جلسة لقاء وتحية مع عدد من الحاضرين في المؤتمر الذين يحملون تصريحًا خاصًا.

سيتم التبرع ببعض عائدات التصاريح الخاصة للقاء والترحيب إلى The Skatepark Project غير الربحية ، والتي تساعد في بناء حدائق تزلج محلية في جميع أنحاء العالم.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين