• bitcoinBitcoin$45,589.00-5.41%
  • ethereumEthereum$3,181.66-7.66%
  • rippleXRP$0.98-9.29%

مجموعة عمل قواعد السفر المشفرة تطلق بروتوكول 2.0 “لحل مشكلة قابلية الاكتشاف”

قبل أن تنشر فرقة العمل للإجراءات المالية (FATF) مراجعة المنظمة التي استمرت 12 شهرًا ، أصدرت مجموعة عمل تسمى بروتوكول قاعدة السفر (TRP) إصدارها 2.0 من واجهة برمجة تطبيقات تشفير TRP (API) من أجل “تبسيط النهاية”.

-تجربة تبادل العملات المشفرة للمستخدم “. يتم دعم TRP من قبل البنوك الكبرى مثل Fidelity Investments و Standard Chartered و ING Bank و 25 من مزودي خدمة العملات الافتراضية (VASPs).

مجموعة عمل التشفير التي تركز على قواعد السفر تطلق بروتوكول الإصدار 2.0

Travel Rule Protocol (TRP) هي منظمة تهدف إلى تعزيز بيانات المعاملات المالية المشفرة من أجل الامتثال لسياسة KYC / AML. المنظمة مدعومة من قبل المؤسسات المالية الكبرى وعمليات تبادل العملات المشفرة والأوصياء مثل Bitgo و Coinbase و Kraken و Gemini.

تم الكشف عن بروتوكول قواعد السفر (TRP) العام الماضي عندما نشر 25 من VASPs في أمريكا ورقة توضح كيف تهدف الشركات إلى الامتثال لقاعدة السفر FATF.

أصدرت المنظمة أيضًا واجهة برمجة تطبيقات تشفير (API) TRP الإصدار 1.0 والمنتج هو حل لأي مؤسسة لتحديد البيانات المرتبطة بمعاملات التشفير والتي تلبي متطلبات قاعدة السفر المستندة إلى FATF.

هذا الأسبوع ، أطلقت مجموعة TRP إصدارها 2.0 من البروتوكول وتزعم أن الحل “يبني على [] الإصدار السابق من بروتوكول قاعدة السفر 1.1.0 عن طريق إضافة سير عمل سهل الاستخدام للمستخدمين النهائيين أثناء حل مشكلة” قابلية الاكتشاف “.

علاوة على ذلك ، يوفر TRP 2.0 طريقة مباشرة لـ VASPs “للامتثال لتوصيات FATF دون وضع عبء إضافي على المستخدمين النهائيين.”

تعتقد المنظمة أن تنفيذ TRP API سهل على VASPs للاندماج في إطار العمل الحالي الخاص بهم.

يشير إعلان الإطلاق إلى أن “عددًا من أعضاء مجموعة عمل TRP قد أنشأوا تطبيقات لواجهة برمجة تطبيقات TRP والتي يمكن استخدامها على الفور”.

وقال أندرو ديفيدسون ، رئيس مجموعة عمل TRP ، في بيان: “كان من المهم لمجموعة عمل TRP أن تكون تجربة المستخدم النهائي سهلة قدر الإمكان ، وليست أكثر صعوبة من ممارسات الصناعة التقليدية الحالية السابقة لقواعد السفر”.

“قررنا اعتماد سير عمل بناءً على معيار LNURL الحالي ، وهو عبارة عن سلسلة استعلام بترميز bech32 من شبكة Lightning Network.

يمكن استخدام الحل مع أي أصل افتراضي ويمنح VASP قدرًا كبيرًا من المرونة لتكييفه وفقًا لاحتياجات مستخدميه مع تسهيل تطبيق أو اعتماد الحل “.

من خلال سير العمل المستند إلى LNURL ، سمحنا للمستخدمين النهائيين بالحصول على تجربة مستخدم متطابقة تقريبًا لتلك التي اعتادوا عليها مع منصات الأصول الافتراضية الحالية ، مع الالتزام في نفس الوقت بتوصيات FATF وتجاوز تعقيد قابلية اكتشاف VASP .

“TRP يحمي العملاء من الأطراف الثالثة الجنائية”

“قاعدة السفر” هي في الأساس تسمية وصفية لقاعدة قانون السرية المصرفية (BSA) [31 CFR 103.33 (g)].

تنص القاعدة بشكل أساسي على أن جميع الشركات المالية مفوضة بنقل بيانات النقل مثل KYC / AML إلى المؤسسة المالية التالية.

يوضح المنظمون الماليون: “تم تصميم قواعد تحويل الأموال لمساعدة وكالات إنفاذ القانون على اكتشاف جرائم غسيل الأموال وغيرها من الجرائم المالية والتحقيق فيها ومقاضاة مرتكبيها من خلال الحفاظ على مسار معلومات حول الأشخاص الذين يرسلون الأموال ويتلقونها من خلال أنظمة تحويل الأموال”.

تؤكد مراجعة FATF التي استمرت 12 شهرًا والتي تتعامل مع الأصول الافتراضية (VAs) و VASPs أن استخدام “تكتيكات إخفاء الهوية” و “الافتقار إلى التنظيم الفعال” لا يزالان يبتليان صناعة العملات الرقمية. إذا كانت واجهة برمجة تطبيقات بروتوكول 2.0 لمجموعة عمل TRP تفي بتوصيات FATF ، فمن المحتمل أن تتبع “الحد المعين الذي يجب أن يتجاوزه VASPs لإجراء العناية الواجبة للعملاء وهو 1000 دولار أمريكي / يورو”.

“يتيح لنا التحديث الأخير لـ TRP 2.0 والنظام البيئي للأصول الافتراضية ككل تقديم خدمات أكثر أمانًا وحماية عملائنا من الأطراف الثالثة الإجرامية” ، هذا ما قاله كريستوفر كيو سميث ، كبير مسؤولي الامتثال في Zodia ، وهي شركة عضو في TRP قال الفريق العامل.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين