• bitcoinBitcoin$45,133.00-6.65%
  • ethereumEthereum$3,145.26-8.88%
  • rippleXRP$0.97-10.84%

مصنع الطاقة الكهرومائية الذي يعود تاريخه إلى 123 عامًا يشهد حياة جديدة في تعدين البيتكوين – إيرادات أعلى بثلاث مرات من البيع للشبكة

ذكرت تقارير محلية من Mechanicville ، المدينة الواقعة في مقاطعة ساراتوجا بنيويورك يوم الخميس ، أن مصنعًا قديمًا للطاقة الكهرومائية تم بناؤه في عام 1897 تم تفكيكه تقريبًا ، ولكن المصنع اليوم يقوم بتعدين عملات البيتكوين.

تعتبر منشأة Mechanicville واحدة من أقدم محطات الطاقة المتجددة في العالم ، وهي تحقق الآن “أموالًا أكثر من Bitcoin مقارنة ببيع الكهرباء” للشبكة.

الآلات الكهرومائية التاريخية من عام 1897 تقوم بتعدين البيتكوين

في الحي التاريخي لميكانيكفيل ، نيويورك ، هناك موقع مساحته 18.3 فدانًا يُعتبر أحد أقدم منشآت الطاقة المتجددة في العالم.

تم بناء محطة Mechanicville الكهرومائية في عام 1897 من قبل شركة Hudson River لنقل الطاقة وقبل سنوات تم إغلاق المحطة تقريبًا.

المصنع الآن مملوك ومدار من قبل (Albany Engineering Corp) (AEC) ووقعت الشركة صفقة مع National Grid من أجل استمرار الوصول إلى الطاقة المتجددة الرخيصة.

صرح جيم بيشا ، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المُتقدّمة ، للصحفيين المحليين بأن شركة الإلكترونيات المُتقدّمة تجني حاليًا أموالًا أكثر بثلاث مرات مما ستبيعه الكهرباء لشركة National Grid ، شركة الكهرباء والغاز متعددة الجنسيات.

قال بيشا في مقابلة أجريت معه مؤخرًا: “يمكننا في الواقع كسب المزيد من المال باستخدام البيتكوين أكثر من بيع الكهرباء إلى الشبكة الوطنية”.

تحقق الشركة 0.03 دولار فقط لكل كيلوواط / ساعة من الطاقة المباعة للشبكة الوطنية.

قال بيشا كذلك:

إنه الأفضل (نوع من تعدين البيتكوين) لأننا نستخدم الطاقة المتجددة.

نحن نفعل ذلك على الجانب ، ونجربه.

نحن نشتري خوادم مستعملة.

تقوم شركة Albany Engineering Corp بتحويل البيتكوين إلى نقد


يستفيد الموقع من محطة الطاقة التي تم بناؤها في عام 1897 ، وسدًا أرضيًا ، وسدًا خرسانيًا غير متدفق. علاوة على ذلك ، يستخدم موقع الطاقة أيضًا سد فائض من الخرسانة بطول 700 قدم.

كرست شركة الإلكترونيات المُتقدّمة الكثير من رأس المال والموارد لإجراء تجديدات واسعة النطاق وفي عام 1989 تم تسجيل المنشأة في السجل الوطني للأماكن التاريخية.

وفقًا لبيشا ، فإن الرئيس التنفيذي لشركة AEC متشكك قليلاً في عملة البيتكوين وأخبر الصحافة أن الشركة تتحول على الفور إلى النقد.

قال بشا إنه كان يود بيع الطاقة المتجددة إلى الشبكة الوطنية ، لكن شركة الكهرباء والغاز متعددة الجنسيات تراجعت عن اتفاقية قديمة.

لقد خاضت شركة الإلكترونيات المُتقدّمة معركة قانونية طويلة الأمد مع شركة National Grid التي وقعت عقدًا مع شركة AEC في عام 1993.

وكانت الصفقة هي أن تقوم شركة Mechanicville Hydroelectric Plant و AEC ببيع الطاقة إلى National Grid بأسعار أقل من أسعار السوق السارية.

ومع ذلك ، عندما حصلت شركة Besha على ترخيص لعملية Mechanicville ، اتصلت National Grid بالشركة وزعمت أنها قالت: “لن نحترم هذا العقد. وإذا لم تعجبك ، خذها إلى القاضي “.

قامت شركة الإلكترونيات المُتقدّمة بتشغيل المصنع بنسبة 100٪ ، لكن التقارير الإخبارية المحلية لميكانيكفيل تشير إلى أن الآلات الأصلية التي تعود إلى القرن التاسع عشر واجهت صعوبة في الحفاظ على الأرباح.

كان ذلك حتى غيّر تعدين البيتكوين الاتجاه.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين