• bitcoinBitcoin$38,991.004.25%
  • ethereumEthereum$2,283.802.04%
  • rippleXRP$0.642.57%

يظهر التقرير المالي أن شركة Bit Digital تنقل 14500 من عمال تعدين البيتكوين من الصين إلى الولايات المتحدة

بعد حملة تعدين البيتكوين في الصين ، نشرت شركة Bit Digital المدرجة في بورصة ناسداك تحديثًا لعمليات إنتاج وتعدين البيتكوين للربع الثاني وأشارت إلى أن الشركة تنقل 14500 من عمال تعدين البيتكوين من الصين إلى الولايات المتحدة.

تقول شركة Bit Digital أنه بعد قرار الحكومة الصينية بحظر تعدين البيتكوين ، قامت الشركة “بتسريع” إستراتيجيتها للهجرة إلى أمريكا الشمالية.

تنشر شركة Bit Digital تقريرًا غير مدقق

في 13 يوليو ، كشفت شركة Bit Digital (Nasdaq: BTBT) أنها سترحل 14500 من عمال مناجم البيتكوين إلى الولايات المتحدة بعد حملة القمع التي شنتها الصين مؤخرًا.

تنبع معلومات الترحيل من التقرير غير المدقق الذي يشرح عمليات إنتاج وتعدين البيتكوين للشركة خلال الربع الثاني من عام 2021.

اعتبارًا من 30 يونيو ، ذكرت شركة Bit Digital أنها تمتلك ما يقرب من 32500 عامل منجم ينتجون ما يقرب من 1.92 إكساهاش في الثانية (EH / s) من قوة التجزئة.

أكدت شركة Bit Digital أنه خلال الربع الأول ، شاركت الشركة في إعادة تموضع الأسطول وباعت نماذج أجهزة تعدين قديمة محددة ، وأتاحت فرصًا لشراء آلات أحدث.

حققت شركة Bit Digital “مكسبًا ضئيلًا من مبيعات عمال المناجم” وتتوقع الاستفادة من 5.4 مليون دولار من الأموال من أجل “عمال المناجم الأحدث”.

باستخدام السوق الفوري خلال الربع الثاني ، اشترت Bit Digital 3515 منصة تعدين وتهدف إلى شراء المزيد من عمال المناجم برأس مال إضافي.

وكتبت شركة Bit Digital في التقرير غير المدقق: “كسبت الشركة 562.9 بيتكوين في الربع الثاني من عام 2021”.

“يرجع الانخفاض عن الربع الأول إلى برنامج الترحيل المتسارع ، حيث كان المزيد من عمال المناجم غير متصلين بالإنترنت أثناء العبور أو في انتظار التثبيت في أمريكا الشمالية ، بالإضافة إلى مبيعات عمال المناجم والتخلص منها.

زادت حيازات الخزانة من البيتكوين إلى 588.4 “، يضيف التقرير المالي لشركة Bit Digital.

يكشف Bit Digital عن ترحيل 14500 من عمال مناجم البيتكوين من الصين إلى الولايات المتحدة

في نهاية التقرير ، توضح شركة Bit Digital أنها تقوم بترحيل عمال المناجم إلى أمريكا الشمالية منذ أكتوبر 2020.

ونتيجة لذلك ، كانت نسبة أكبر من أسطول الشركة غير متصلة بالإنترنت مقارنة بالربع السابق ، نظرًا لزيادة عدد عمال المناجم يجري العبور إلى أو في انتظار التثبيت في أمريكا الشمالية ، “كشفت شركة Bit Digital. وتابع بيان الشركة:

خلال هذا الربع ، شحنت الشركة 14500 عامل منجم إلى الولايات المتحدة.

تتوقع الشركة استكمال ترحيل عمال المناجم المتبقين في الصين إلى أمريكا الشمالية في أوائل الربع الثالث من عام 2021.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب التحديث الأخير لمشروع Cambridge Bitcoin لاستهلاك الكهرباء (CBECI) ، والذي يُظهر أن 46 ٪ من تجزئة Bitcoin موجودة في الصين.

هذا التقدير أقل بكثير من إحصائيات عام 2020 التي أظهرت أن الصين استحوذت على ما يقرب من 65٪ من معدل تجزئة الشبكة.

ومع ذلك ، فإن خريطة تعدين البيتكوين CBECI تسجل البيانات فقط حتى أبريل 2021.

ومع ذلك ، تظهر الإحصائيات بوضوح ، على غرار Bit Digital التي تقول إنها بدأت خطط الترحيل في أكتوبر 2020 ، يبدو أن العديد من الآخرين فعلوا الشيء نفسه.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين