• bitcoinBitcoin$35,638.00-6.26%
  • ethereumEthereum$2,214.54-6.30%
  • rippleXRP$0.79-5.62%

يكره دونالد ترامب Bitcoin ، ويدعو BTC إلى عملية احتيال ، ويريد تنظيم تشفير ثقيل

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إنه لا يحب البيتكوين لأنها عملة تنافس الدولار الذي يريد أن يكون عملة العالم.

يصف البيتكوين بأنه عملية احتيال ويريد أن يتم تنظيم العملة المشفرة بشكل كبير.

يعتقد ترامب أن البيتكوين عملية احتيال ، ويريد تنظيمًا شديدًا على التشفير

تحدث دونالد ترامب عن البيتكوين في مقابلة مع قناة فوكس بيزنس الإثنين. رداً على تعليق مفاده أنه لا يحب البيتكوين ولن يستثمر فيها ، قال ترامب إن العملة المشفرة “تبدو وكأنها عملية احتيال”.

وأشار إلى أنه عندما كان رئيسًا ، كان سعر البيتكوين 6000 دولار فقط ، وهو أقل بكثير مما هو عليه الآن ، مضيفًا:

لا يعجبني لأنها عملة أخرى تنافس الدولار ، فهي في الأساس عملة تنافس الدولار.

أريد أن يكون الدولار هو عملة العالم. هذا ما قلته دائمًا.

تحدث الرئيس الأمريكي السابق أيضًا عن البيتكوين ردًا على الأسئلة المتعلقة بالهجمات الإلكترونية الأخيرة على الشركات الكبرى.

وشدد عدة مرات خلال المقابلة على أن “العملة يجب أن تكون الدولار” ، أوضح أنه “عندما يكون لديك أشياء من هذا القبيل في الخارج ، فأنت تعلم أن ما يحدث هو أنك تخسر شيئًا حقًا”.

أضاف:

إنه يزيل حافة الدولار وأهمية الدولار.

كرر ترامب ، “رأيي هو أن عملة هذا العالم يجب أن تكون الدولار ، ولا أعتقد أنه يجب أن يكون لدينا جميع عملات البيتكوين في العالم هناك” ، موضحًا: “أعتقد أنه ينبغي عليهم تنظيمها للغاية ، عالي.”

لم يكن ترامب أبدًا من المعجبين بعملة البيتكوين. في يوليو 2019 ، عندما كان لا يزال رئيسًا للولايات المتحدة ، علق على البيتكوين والعملات المشفرة بشكل عام في سلسلة من التغريدات:

أنا لست من محبي البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى ، وهي ليست نقودًا ، وقيمتها متقلبة للغاية وتعتمد على فراغ. يمكن لأصول التشفير غير المنظمة أن تسهل السلوك غير القانوني ، بما في ذلك تجارة المخدرات وغيرها من الأنشطة غير القانونية.

استهدف الرئيس السابق أيضًا Libra ، مشروع التشفير الذي اقترحه عملاق الوسائط الاجتماعية Facebook. الميزان يسمى الآن ديم. تغريدة ترامب تقول: “العملة الافتراضية لـ Facebook Libra لن يكون لها مكانة أو موثوقية. إذا أراد Facebook وشركات أخرى أن تصبح بنكًا ، فعليهم السعي للحصول على ميثاق مصرفي جديد والخضوع لجميع اللوائح المصرفية ، تمامًا مثل البنوك الأخرى ، الوطنية والدولية “.

واختتم ترامب سلسلة تغريداته بقوله: “لدينا عملة حقيقية واحدة فقط في الولايات المتحدة ، وهي أقوى من أي وقت مضى ، ويمكن الاعتماد عليها ويمكن الاعتماد عليها. إنها إلى حد بعيد العملة الأكثر هيمنة في أي مكان في العالم ، وستظل دائمًا على هذا النحو. يطلق عليه دولار الولايات المتحدة “.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين