• bitcoinBitcoin$35,827.00-6.06%
  • ethereumEthereum$2,244.89-5.37%
  • rippleXRP$0.80-5.28%

Daymak تطلق مركبة التعدين المشفرة بحلول عام 2023

أعلنت Daymak ، وهي شركة سيارات كهربائية مقرها كندا ، عن Daymak Spiritus ، وهي سيارة كهربائية ستكون قادرة على استخراج العملات المشفرة.

وفقًا للمواصفات ، ستتميز أيضًا بالشحن الشمسي لتقليل الحمل على البطارية أثناء القيادة.

تزعم الشركة ، التي عرضت السيارة لمدة 60 يومًا فقط ، أنها تمكنت من الحصول على أكثر من 350 مليون دولار من الطلبات المسبقة.

Daymak تطلق السيارة الكهربائية للتعدين المشفرة

أعلنت Daymak ، وهي شركة سيارات كهربائية مقرها تورنتو ، عن إطلاق منتجها الجديد Daymak Spiritus ، وهي سيارة ستتميز بتعدين العملات المشفرة.

وفقًا لبيانها الصحفي ، ستتمكن Daymak Spiritus من التعدين “من Dogecoin إلى Bitcoin أثناء توقفها”.

ستشمل Spiritus وحدة معالجة الرسومات (GPU) على اللوحة والتي ستسمح لمستخدميها بتوجيه قوة التعدين الخاصة بهم لجني أي عملة مشفرة. على الرغم من أنها تنص على أنها ستتميز بتعدين البيتكوين ، إلا أنه لا يوجد ذكر لأجهزة ASIC في أي مكان في البيان.

بصرف النظر عن ميزات التنقيب عن العملات المشفرة ، فإن Daymak Spiritus لديها مزايا أخرى نادرة: تتمتع السيارة بمظهر غريب ، كونها ذات مقعدين بثلاث عجلات ، ولكنها ليست بطيئة ، حيث تنتقل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.9 ثانية.

على الرغم من أنها بعيدة جدًا عن العروض الأخيرة من شركات الكهرباء مثل Tesla ، فقد اختارت Daymak البقاء في الجانب الأكثر توجهاً نحو القيمة من طيف الأسعار ، مع سعر تقديري قدره 19،995 دولارًا لطراز الدخول الخاص بها ، مع تسويق هذا القطع على أنه “Deluxe . “

تتميز سبيريتوس أيضًا بلوحة شمسية ستعمل على تشغيل جميع الأنظمة غير الميكانيكية ، مما يعني أنه إذا قامت Daymak بتسليمها ، فقد تكون هذه هي السيارة الأولى التي تسمح بتعدين العملات المشفرة التي تعمل بالطاقة الشمسية. ومع ذلك ، فإن اقتراح ديماك يذهب إلى أبعد من ذلك.

صرح ألدو بايوتشي ، رئيس الشركة:

نتصور مستقبلاً حيث سيتم دفع رسوم المرور على الطرق السريعة وموقف السيارات الخاص بك وطلبات القيادة مباشرة على الفور باستخدام العملات المشفرة.

يمكن التعامل مع فواتيرك عبر الإنترنت والخدمات المصرفية الخاصة بك من خلال نفس منصة البرامج المدفوعة بالعملات المشفرة.

لا يزال من المبكر معرفة ما إذا كان سيتم تطبيق كل هذه الأفكار ، لكن الرؤية التي تمتلكها الشركة طموحة حقًا ويمكن أن تساعد في تحديد الاتجاه للمصنعين الآخرين لاتباعه. يقدر Daymak أن Spiritus ستكون جاهزة للشحن في عام 2023.

يستمر الضغط من أجل الحفاظ على البيئة

قفزت Daymak إلى رواية التعدين الأخضر التي يتم الترويج لها الآن من قبل الرئيس التنفيذي المعروف لشركة Tesla Elon Musk ، وقد حدد ذلك نغمة للشركات الجديدة لدخول مجال التعدين. انتقد ماسك استهلاك الطاقة في تعدين البيتكوين ، بينما أعلنت تسلا أيضًا أنها ستتوقف عن قبول البيتكوين كدفعة لمركباتها الشهر الماضي. من قبيل الصدفة ، شهدت الأسعار انهيارًا في نفس الوقت تقريبًا ، حيث ألقى الكثيرون باللوم على هذه الحقيقة باعتبارها أحد العوامل المسببة لها.

سيتم تشغيل سبيريتوس بالطاقة الكهربائية والشمسية ، مما يجعل من الممكن إدراك مكاسب العملة المشفرة أثناء وقوف السيارة ، واستخدام الطاقة المتجددة فقط ، وهو أمر تعتقد العلامة التجارية أنه سيروق لعشاق البيئة. تقبل الشركة أيضًا الدفع بالعملات المشفرة ، كونها ثاني شركة لتصنيع السيارات الكهربائية في العالم تفعل ذلك بعد Tesla.

قناتنا بالتليجرام
شراء البيتكوين